كان في وخلص

مــرحبا بــك يــا زائر ° ˚◦ღ فـى مــــنــتـديــاتــ كانـ فى وخلصـــ ஓ ◦˚°
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن شحاتة .. بين الأسطورة والحقيقة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسين عوضين



عدد الرسائل : 24
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: حسن شحاتة .. بين الأسطورة والحقيقة !   الثلاثاء يوليو 22, 2008 4:39 pm

المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة رجل لا يمكن لك إلا أن تحترمه لأنه مجتهد يحب عمله ويحاول أن يصل فيه إلى أعلى مكانة ممكنة .

حقق مع منتخب مصر نتائج رائعة لا يمكن لأحد أن ينكرها وله في المنتخب بصمات لا يمكن إلا لجاحد أن ينكرها .

كل هذا جميل ويجب ان نعترف به ولكن في نفس الوقت يجب أن نقول له أنك لديك عيوب خطيرة وبما أنك المدير الفني لمنتخب مصر فنحن مطالبون بأن ننبهك الى هذه العيوب والأخطاء حتى تتفادها لأنك في النهاية قائد منتخب مصر وهذه مسئولية .

ومن موقعنا كأحد المواقع الرياضية العربية المهتمة بكرة القدم نقدم لك أولا يا كابتن حسن وللجميع بعض النقاط التي يجب أن نتفاداها خلال الفترة القادمة إذا ما أردنا أن نصل بمنتخب مصر الى نهائيات كأس العالم القادمة في جنوب أفريقيا وهو الحلم الذي يراود الجميع منذ الفوز بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة .

أولا : بات واضحا للعيان أن حسن شحاتة في البطولات المجمعة – غير – حسن شحاتة الذي يدير منتخب مصر في التصفيات أو المنافسات طويلة الأمد التي لا يمكن معها أجراء تجمعات كبيرة للمنتخب وهذا معناه أن المدير الفني للمنتخب يفقد السيطرة على لاعبيه وعلى تركيزه هو شخصيا عندما يتعلق الأمر بالمنافسات طويلة الأمد وهذا شئ في منتهى الخطورة يجب أن نتعامل معه بشئ من الجدية .

ثانيا : أختيارات المنتخب هي حق أصيل للمدير الفني لمنتخب مصر ولكن ... القواعد التي تفرض هذا الأختيار يجب أن تكون معلومة للجميع وبعيدا عن أي علاقات شخصية أو ميول شخصية تؤثر في النهاية بالسلب على المنتخب وفي صورة المدير الفني أمام جماهير منتخب مصر بكافة ميولها .

ثالثا : أزمة عصام الحضري نحن نؤيد المدير الفني لمنتخب مصر فيها – 100% - لأنه رفع شعار مصلحة المنتخب فوق أي شئ خاصة وأن الحضري لم يرتكب جريمة أخلاقية ولكنه أرتكب خطأ في حق نفسه وفي حق ناديه وليس في حق منتخب مصر وهو بالتالي لا توجد لديه أزمة مع منتخب مصر وهذا حق شحاتة لأن الحضري – شئنا أم أبينا – هو أفضل حارس مرمى في مصر .

ولكن .. مشكلة عدم ثبات المبدأ هي من جعل الأمر يبدو للجميع أمر غير واضح المعالم .. الحضري أنضم لمنتخب مصر لأن مصر فوق الجميع .. وجمال حمزة لم ينضم لأن –شحاتة فوق الجميع !!! – وأحمد حسام ميدو عاد لينضم لمنتخب مصر بعد أن كاد أن – يضرب – المدير الفني لمنتخب مصر لأن – شخص أخر فوق حسن شحاتة ومنتخب مصر والجميع – ونحن نعلم هذا الشخص جيدا !!

سيد معوض تم إستبعاده من منتخب مصر لأسباب لو أعلناها – لقامت الدنيا ولن تقعد – وأنت تعلم يا كابتن حسن ونحن نعلم هذه الأسباب وهي ليس لها علاقة لا بكرة ولا بمنتخب ولا بأداء لاعب ولكن لها علاقة بشئ أخر تعلمه أنت ونحن ولن نعلنه !!

ابراهيم سعيد متى ينضم ومتى يرحل عن منتخب مصر ؟؟ لماذا ينضم وهو لا يلعب في أي نادي ثم لا نضمه وهو يلعب ثم يأتي ويذهب فجأة ؟؟

كيف يكون محمد أبراهيم هو رأس حربة منتخب مصر في ظل وجود – أحمد حسن ثاني هدافي الدوري و جمال حمزة المتألق في الفترة الأخيرة - وما هي أسباب هذا الأختيار ولماذا لم نعتمد على لاعبين لديهم الخبرة في مباراة مثل مباراة مالاوي ؟

رابعا : الكل يعلم أن منتخب مصر الأن أصبح – سمسار كبير – كل من يريد أن يتفاوض مع أي لاعب عليه أن يذهب للاعب في منتخب مصر لكي يتفاوض معه وهذا بالطبع لا يصلح ولا يصح ولا يمكن أن نقبله وما حدث مع حسني عبد ربه هو جريمة في حق منتخب مصر لن ننساها .

والكل يعلم أن منتخب مصر في بعض الأحيان يشترك في عقاب بعض اللاعبين للتوقيع لنادي معين دون نادي أخر .. وهذه قضية لن نخوض فيها لأننا سنحاول أن نفترض حسن النية – وبذلك ستكون هذه صدف عجيبة الشأن ؟؟

في النهاية هذه المعلومات وهذه الأشياء التي ذكرناها يعلمها من لهم علاقة بمنتخب مصر ويعلمها المسئولين عن منتخب مصر أنفسهم ونحن نقول لهم – لا تنسوا أنفسكم – نحن وراءكم وسنساندكم في أي مواجهة قادمة لأن هذا حقكم علينا ... ولكن عليكم أن تعرفوا أين مشاكلنا وعيوبنا حتى نستطيع أن نتفادها في المستقبل القريب جدا لأننا لا نملك الوقت لمثل هذه المهاترات .

وأخيرا .. كابتن حسن ... تعلم أننا نحترمك وتعلم أيضا أننا نختلف معك .. وأحترامنا لن يقل مع هذا الأختلاف ولن يجبرنا على أن نصمت عن شئ خطأ يحدث في منتخب مصر – خلي بالك يا معلم – منتخب مصر في خطر !! يا رب تكون وصلت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن شحاتة .. بين الأسطورة والحقيقة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كان في وخلص :: القسم الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: