كان في وخلص

مــرحبا بــك يــا زائر ° ˚◦ღ فـى مــــنــتـديــاتــ كانـ فى وخلصـــ ஓ ◦˚°
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعشق الأهلي .. وسننافس علي اللقب الإفريقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسين عوضين



عدد الرسائل : 24
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: اعشق الأهلي .. وسننافس علي اللقب الإفريقي   الثلاثاء يوليو 22, 2008 4:47 pm

لقبه البعض بصخرة الدفاع، والبعض الاخر أطلق عليه قلب الأسد، ترك الأهلي بفعل فاعل، وتألق مع منتخب مصر في نهائيات أمم أفريقيا، ورد علي الشائعات من خلال نجاح تجربته في الدوري القطري.

النجم وائل جمعه مدافع النادي الأهلي الذي عاد لصفوف فريقه بناء علي رغبه مديره الفني مانويل جوزيه الذي أبدي رغبته في عودته للفريق،
وكان لة حديث مع احدى الصحف يتلخص فى الاتى

في البداية مبروك العودة للأهلي

الحمد الله أنا اسعد واحد في الدنيا بعودتي للأهلي، فأنا أعشق هذا النادي، وخضت معارك كثيرة من أجل العودة للفريق، وأعتقد أن فترة تواجدي في الدوري القطري استفدت منها كثيرا.

ومتي علمت بعودتك للأهلي ؟

هذا الموضوع منتهي تماما، فبعد عودتي من غانا عقب الأنتهاء من كأس أمم أفريقيا تحدث معي الكابتن حسام البدري وفاتحني في موضوع العودة للفريق، ولم أتوقع حجم الأشادات التي تلقيتها من أعضاء الجهاز الفني خاصة مانويل جوزيه الذي أثني علي أدائي.

وماذا بعد ؟

لاشئ سوي أنني أخبرت إدارة السيلية القطري بأنني سأعود للأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة، فأنا لا يمكن أن أرفض أي طلب لمجلس الإدارة، ولا أمتلك حق الأعتراض علي تلبيه أوامر النادي الذي أدين له بالفضل فيما وصلت إليه.

لكن يقال أنك عرضت نفسك علي الأهلي؟

أنا أعشق الأهلي وجماهيره وسأظل طالما بقيت لاعبا أرد الجميل لهذه القلعة الرياضية الشامخة، وأحب أن أوضح نقطة هامة في هذا الصدد هو أنني رحلت عن النادي في المرة الاولي حتي لا أحرج الإدارة والجهاز، ولكن بعد تألقي في بطولة غانا طلب مني حسام البدري العودة للأهلي، وأضاف أنه التقي مع مسئولي الأهلي واتفق علي كل التفاصيل التي تجعله يرتدي الفانلة الحمراء مرة أخري.

وماذا عن الماضي ؟

لا أحب الحديث عن الماضي، لانني نسيت الماضي ولن أعود للوراء مرة أخري، وعلي العموم أنا سأكافح مع الأهلي بمجرد الانضمام رسميا للفريق، ولن أخوض في أمور أنا في غني عنها.

وماذا عن علاقتك بمانويل جوزيه ؟

مانويل جوزيه له دور مؤثر في حياتي الكروية، فلن أنسي المسانده القويه والفرص الكبيرة التي حصلت عليها منذ تولي مستر جوزيه المسئولية حتي أصبحت لاعبا أساسيا في صفوف الفريق، وأحب ان أوضح أن كرة القدم لاتسير علي منوال واحد ودائما ماتشهد تغييرات بصفة دائمة.

هل تقلقك مسألة الشائعات ؟

بالتأكيد الشائعات تقلق حياة لاعب الكرة طالما تجاوزت الخط الأحمر، ولكنني في بعض الاحيان لا أشغل بالي بالشائعات، فأنا نجحت في الرد علي هذه الأقاويل من خلال المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا، وأنا سعيد بالمستوي الجيد الذي ظهرت عليه أثناء منافسات البطولة.

وهل حددت موعدا للاعتزال ؟

للأمانة أرغب في الاعتزال وأنا في كامل العطاء حتي لا أدخل في طائلة النسيان، فأنا اتخذت قرارا بالأعتزال دوليا بعد بطولة كأس العالم 2010 إذا صعدنا حتى تظل الجماهير تتذكرني.

كيف تري مهمة الأهلي في بطولة أفريقيا ؟

بالتأكيد المهمة شاقة وصعبة والجميع يعلم تماما أن مشوار الفريق نحو الفوز بالبطولة لن يكون سهلا، ولكن هناك إصرار وتكاتف بين جميع اللاعبين لإحراز اللقب بأي طريقة.

هل هذا معناه أن الأهلي لن ينافس علي اللقب ؟

لا أسوق حججا ولا مبررات، فمجموعة اللاعبين الحاليين قادرين علي تمثيل الأهلي جيدا في البطولة الأفريقية، ولكنني قصدت أن التتويج باللقب الافريقي سيحتاج إلي مضاعفة جهود الجميع، واللاعبون عندهم دوافع أخري بأن تكون الحصول علي اللقب أكبر دفعة معنوية للفريق لتحقيق الحلم الكبير بالوصول الي بطولة كأس العالم للأندية.

جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعشق الأهلي .. وسننافس علي اللقب الإفريقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كان في وخلص :: القسم الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: