كان في وخلص

مــرحبا بــك يــا زائر ° ˚◦ღ فـى مــــنــتـديــاتــ كانـ فى وخلصـــ ஓ ◦˚°
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبر عاجل_ جوال ينفجر في وجه صاحبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الرايق
Admin
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: خبر عاجل_ جوال ينفجر في وجه صاحبه   الثلاثاء يوليو 29, 2008 8:34 am

خبر عاجل_ جوال ينفجر في وجه صاحبه
لم يكن يدري أحد الشباب ان المكالمه التي تلقاها على هاتفه المحمول

سوف يكون لها عواقب وخيمه, حيث رد صاحبنا على المتصل وبعد تبادل

المقدمات التقليديه أنفجر فجأه هاتفه المحمول وأصاب أجزاء من وجهه

وسقط على الأرض جريحآ.. فحمله عابروا الطريق الى المستشفى وخضع

لمعالجات سريعه للحروق الذي أصابته .. وأتضح فيما بعد أن أسباب

أنفجار الهاتف نجم عن أستخدامه لبطاريه رديئة الصنع, وأعترف أنه

كان يشحن هاتفه بشاحن سيئ ورخيص الثمن..

وصدق المثل الذي يقول (( من ترخص في النهايه تمحص))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خبر عاجل_ جوال ينفجر في وجه صاحبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كان في وخلص :: قسم الموبايل :: برامج الموبايل-
انتقل الى: